عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يزور رئيس المجلس السياسي بمحافظة البصرة

سماحة مفتي جمهورية العراق يزور رئيس المجلس السياسي بمحافظة البصرة

سماحة مفتي جمهورية العراق يزور رئيس المجلس السياسي بمحافظة البصره.
زار سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتورالعلامة مهدي بن احمد الصميدعي مساء يوم امس الخميس رئيس المجلس السياسي ومعاون محافظ البصرة للشؤون الادارية الاستاذ الحقوقي معين الحسن في مقره الكائن في محافظة البصرة بدعوة منه ومن اعضاء مجلس الكوثر وكان بأستقباله كل من المحامي عزالدين الديراوي نائب رئيس المجلس والاستاذ عباس ابوعلاء من تيارالحكمة ومقر المجلس والاستاذ الحقوقي حبيب الساري امين عام الانتفاضة الشعبانية وعدد اخر من الشخصيات المرموقة ووجهاء محافظة البصرة العزيزة. ورحب الاستاذ معين الحسن بقدوم سماحته للبصرة واسماها الزيارة الميمونة لما يتمتع به سماحته من حب وتقدير من قبل ابناء البصرة الكرام. وشكر السادة الحاضرين سماحته على مواقفه الثابتة والتاريخية التي ترفض الافكار المتطرفة والهدامة ووقوفه ضد الارهاب بكافة اشكاله وانواعه..وعمله الدؤوب لدرء الفتنة بين ابناء الشعب العراقي متحملا عناء وخطورة موقفه التي أرعب اعداء العراق والعروبة والاسلام…واستمع الحضور الى شرح مفصل لمشروع دار الافتاء العراقية والتي تبناه سماحته ورعاه لمصلحة الامة. وحمل سماحته السادة الحظور تحياته الى عشائر البصرة الصامدة المجاهدة سائلا المولى عزوجل ان يحفظهم من كل سوء…ومن ثم ودع سماحته بحفاوة كبيرة من قبل الجماهير بمثل ما استقبل به….
#المكتب_الاعلامي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
+‏14‏

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...