عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / عاجل _ مكتب كبار علماء دار الافتاء _ يذكر الأمة بجرائم الدواعش المجرمين

عاجل _ مكتب كبار علماء دار الافتاء _ يذكر الأمة بجرائم الدواعش المجرمين

عاجل _ مكتب كبار علماء دار الافتاء _ يذكر الأمة بجرائم الدواعش المجرمين باستهداف العلماء والمواطنين .. أول يوم من عيد فطر عام 2012 فاجعة دار الافتاء باستهداف امامها الأكبر _ الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي دام الله عزه ..
قال تعالى ( ﴿ وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ ﴾127 النحل .
من ذكريات وخبايا التاريخ المؤلم الحادث الكبير والجريمة الشنعاء التي ارتكبها دواعش الفتنة والسياسة في يوم عيد الفطر من عام 2012 وتصدير جريمة بثوب انتحاري ليستهدف سماحة المفتي العام اعزه الله : صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاة عيد الفطـــــــــــــــــــــــر .. المجرمون يدقون ناقوس الحرابة لله ولرسوله ولعباده المؤمنين ..
عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام 2012 وصمة العار بجباه الجبناء الذين استهدفوا رجل السلم والسلامة _ رجل المحبة والوئام _ رجل الأخوة والاعتدال .
الحمد لله على سلامتك ولك منا ومن كل عراقي شريف يكره الظلم ويحب العدل _ يبغض التطرف ويحب الاعتدال من كل عراقي يؤمن بالله وبرسوله صلى الله عليه وسلم كل عبارة تحمل في طياتها أسمى عبارات الاعتراف بالوفاء والود والدعاء الخالص ان يديمك الله ذخرا للعراق .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
* أكد قائد عمليات الجانب الكرخي من بغداد الفريق الركن علي حمادة نجاة الصميدعي من محاولة الاغتيال التي حصلت لدى خروجه من جامع عمر المختار في منطقة الأربع شوارع في حي اليرموك.
* وقال حمادة في تصريح لـ”راديو سوا” “إن سيارة مفخخة استهدفت موكب الشيخ الصميدعي، ما أسفر عن اصابة اثنين من أفراد حمايته بجروح”.
* وكانت وسائل إعلام محلية قد أعلنت مقتل الصميدعي، إلا أن المتحدث الرسمي باسم دار الافتاء نفى إصابة الصميدعي بأذى.
يشار إلى أن تصريحات الصميدعي قد أثارت في الآونة الأخيرة ردود فعل متباينة من الأطراف السنية المتشددة، خاصة تلك التي تتعلق بحرمة الأعمال المسلحة عقب خروج الجيش الأميركي من العراق نهاية العام الماضي، فضلا عن تحذيراته من انزلاق العراق نحو الهاوية على يد من وصفهم بدعاة الفتنة.
وقد ندد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بالهجوم.
وقال المالكي في بيان إن استهداف الصميدعي ومرافقيه يأتي “ضمن أهداف مختارة لنشر الفتنة وإسكات أي صوت وطني معتدل”.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية _ يلتقي وفد فريق رسل السلام للتعايش السلمي .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” رعاه الله تعالى ...

انتهاك حرمات المؤمنين الغافلين خيانة عظيمة _ يقوم بها مَنْ لاإيمان له ولا أمان ؟.

انتباه رجاء _ هناك بعض سراق الذمم الذين يحاولون تشويه سمعه الناس الأبرياء بتزوير مواقع ...

تعزية مكتب الأمانة العامة ومفتي الجمهورية بوفاة مسؤول مكتب دار افتاء البصرة .

قال تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن ...