عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل : السفير الفلسطيني السيد الدكتور أحمد بدر عقل والوفد المرافق له

عاجل : السفير الفلسطيني السيد الدكتور أحمد بدر عقل والوفد المرافق له

عاجل : السفير الفلسطيني السيد الدكتور أحمد بدر عقل والوفد المرافق له كل من السيد نائب السفير منير صبحي والقنصل الدكتور جلال فؤآد والمستشار الاعلامي فؤآد جعجو ..
يحضر صلاة الجمعة العامة في جامع أم الطبول ، كان الخطيب لهذه الجمعة سماحة المفتي العام الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد بن صالح الصميدعي .. ركز سماحته في خطبته ضمن سلسلة دروس الفتن التي اخبر عنها النبي صلى الله عليه واله وسلم .. وبعد الخطبة والصلاة ، دعى الشيخ ماجد العجيلي ، معالي السفير لوجبة غداء في مقرا دار الافتاء العام ، حيث حضر العدد من ضيوف السفير واعضاء دار الافتاء ..
شكر السفير سماحته على الخطبة التي عدها متكاملة الجوانب .. من جانبه قال سماحته مستعرضا المسيرة المباركة لدار الافتاء وهي تقف من يوم افتتاحها الى هذه الساعة على مسافة واحدة مع جميع اطراف الشعب العراقي مؤكدا تحميله مسؤولية مايحصل في المحافظات العراقية في المنطقة الغربية للسياسيين السنة التي عبثوا بالواجب الشرعي والاجتماعي والانساني الذي كلفوا به مع من انتخبهم واستخدموا حصولهم على رتبة النائب في البرلمان الى هويات لترتبط بالدول حتى اثخنوا الدماء في اهل السنة وغربوا محافضاتهم واليوم اشد سطوة على اهل السنة فالخلافات التي بينهم لاتبشر بخير .. بعدها دعى سماحته الضيوف الى وجبة غداء سائلا الله تعالى أن يقر عين الفلسطينيين والعراقيين وجميع الدول العربية والاسلامية ..
المكتب الاعلامي لسماحة المفتي العام
الجمعة 19 شعبان 1437 هجرية 27 مايو2016


زيد الحلبوسي …

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...