عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد شبكة الاعلام للرقابة الشعبية تكرم المتفي العام وشاح ابن العراق

وفد شبكة الاعلام للرقابة الشعبية تكرم المتفي العام وشاح ابن العراق

سماحة المفتي العام لأهل السنه والجماعة الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله ) يلتقي صباح اليوم الاثنين 18/4/2016 في مكتبه الخاص بدار الافتاء العام وفد شبكة الاعلام للرقابة الشعبية برئاسة الاستاذ حنون الربيعي والاستاذ سلوان الدهان . وجرى خلال اللقاء تكريم سماحة المفتي العام شهادة تقديرية ووشاح ابن العراق . حيث ذكر رئيس الوفد ان هذا التكريم هو لمن اطلقنا عليه ابن العراق لان سماحة المفتي العام كان يحمل هموم كل العراقيين وكان يدافع بكل الوسائل عن العراق فسماحته يستحق لقب ابن العراق . ان مواقف سماحته وخطابه لهي الشاهد على مدى حبه للعراق وشعبه . سائلن الله له الموفقيه والصحة الدائمة . وقد شكر سماحته الضيوف على على هذه المشاعر الجياشه النابعة من الوفاء للمرجعيه وان عملنا من اجل العراق والحفاظ عليه ارضا وشعبا . وفي الختام دعا سماحته اعزه الله بأن يحفظ ابناء الشعب الواحد ويحقن دمائهم ويمن على الجميع بالامن والامان والاستقرار .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...