عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل_سماحة المفتي العام يلتقي وفد عشيرة الجنابين برئاسة الشيخ اكرم الخكري

عاجل_سماحة المفتي العام يلتقي وفد عشيرة الجنابين برئاسة الشيخ اكرم الخكري

سماحة المفتي العام لاهل السنة والجماعة في العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله) يلتقي في دار الافتاء العام صباح اليوم الثلاثاء 8/3/2016 وفد عشيرة الجنابين برئاسة الشيخ اكرم الخكري . حيث رحب سماحة المفتي بالضيوف الكرام فيما تحدث الشيخ الخكري على ضرورة التواصل مع المرجعية والتحاور معها أزاء مايجري في بلدنا العزيز ودور سماحة المفتي العام البارز على الساحة ومواقفه الواضحة والشجاعة والصريحة من اجل وحدة ابناء الشعب اضافة الى تقديمه شرح مفصل عن مقررات المؤتمر الذي عقده في مضيف الجنابين العام في اللطيفية مع عشائر الفرات الاوسط وبحظور ممثلي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية . والذي كان محوره التعايش السلمي في حزام بغداد ونبذ الطائفية . هذا وقد اعطى سماحته اعزه الله التوجيهات بصدد ماطرح وكان اللقاء مثمراً . وفي الختام شكر الضيف الخكري سماحة المفتي العام رعاه الله على حسن الاستقبال والاستماع ورحابة الصدر اضافة الى التاكيد انهم مع المرجعية في كل قراراتها . فيما شكر سماحة المفتي العام الضيوف على طيب وصدق المشاعر سائلا الله تعالى ان يحفظهم جميعا وان يحفظ العراق ويمن على شعبه بالوحدة والوئام .

8/3/2016

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...