عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي العام يلتقي وفد تيار المرأة المستقل

سماحة المفتي العام يلتقي وفد تيار المرأة المستقل

سماحة المفتي العام لأهل السنة والجماعة في العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( رعاه الله ) يلتقي صباح اليوم الاثنين 21/3/2016 في دار الافتاء العام وفد تيار المرأة المستقل برئاسة الست اسماء ياسين الحسان وماجدة النقاش وسناء العبيدي وهويدا ياسين الحمداني . وجرى خلال اللقاء حوار عن دور المرأة في الوقت الحاضر وتوجيهات المرجعية المتمثل بسماحة المفتي اعزه الله من خلالهم لكل النساء وحين سؤل سماحة المفتي العام عن التظاهرات اجاب اننا لا نتفق على التظاهرات وخصوصا قرب المنطقة الخضراء وذلك منعا للاحتكاك الذي ربما يؤدي الى عواقب غير محموده وتسبب ضررا وتمنى سماحته ان يتحلى المتظاهرون بالصبر وان تكون الصورة واضحة للشعب العراقي وان تنتهي بسلام. اما واجب المرأة في المرحلة الصعبة تستطيع ان تعمل الكثير وتوحد النفوس والعقول والايمان من خلال تعاملها في البيت او مع الاخرين فهي ناصحة وتستطيع ان توحد الخطاب وتمنع التفرقة وبأمكانها الانطلاق من خلال الجمعيات والمنظمات الانسانية . فيما اكد الضيوف انهم مع المرجعية وتوجيهاتها متمثلة بسماحة المفتي اكرمه الله وانهم جاءوا ليستمعو له من اجل جعل كلام سماحته منهج عمل سائلين الله تعالى ان يحفظه ويمن عليه بالصحة والعافية وانه فعلا خيمة التوحيد للمسلمين . وفي الختام دعى سماحة المفتي العام الله تعالى ان يحفظ العراق وشعبه وطلب نقل تحياته الى عوائلهم

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...