عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل _ سماحة المفتي العام رعاه الله _ يستقبل وفد علماء دار الافتاء في البصرة

عاجل _ سماحة المفتي العام رعاه الله _ يستقبل وفد علماء دار الافتاء في البصرة

عاجل _ سماحة المفتي العام رعاه الله _ يستقبل في مقره بدار الافتاء العام ببغداد وفد علماء دار الافتاء في البصرة .
أستقبل سماحة المفتي العام أعزه الله وفد دار الافتاء في البصرة برئاسة سماحة الشيخ سلمان التميمي مفتي البصرة والشيخ محمد بلاسم مدير الوقف السني في المنطقة الجنوبية والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء حوارا حول الأحداث التي تحصل في منطقة البصرة واستمع سماحته الى شرح من مفتي البصرة حول دور دار الافتاء في البصرة ومديرية الاوقاف في المنطقة الجنوبية ..
اعطى سماحته التوجيهات بخصوص المواضيع المطروحة للنقاش ومنها مايخص مدير اوقاف المنطقة الجنوبية ، خص الشيخ محمد بلاسم فقد كان مُجِّدا ومتفانيا في عمله اضافة الى توافقه مع جميع البصريين وله علاقات طيبة مع الجميع خدمة للصالح العام وبذل جهدا كبيرا من اجل الوقوف مع مفتي البصرة لإرساء روح الاخوة والتعايش السلنمي _ وله مواقف واضحة بهذا الاتجاه من جهة اخرى اكد سماحة المفتي العام دعمه الكامل لمطلب مفتي البصرة بتثبيت الشيخ محمد بلاسم كمدير لأاوقاف المنطقة الجنوبية فقد كان عونا قويا لحقن دماء العلماء والائمة والخطباء ورسم منهجا كبيرا بالتعاون مع دار الافتاء لدرء الفتن وتقليل الخلافات بل فتح جميع دعائم واصر الاخوة والمحبة مع ابناء البصرة _ حضر اللقاء كبار علماء دار الافتاء العام .
وفي الختام دعى سماحته الله تعالى ان يحفظ العراق وشعبه واهل البصرة على وجه الخصوص وان يدفع عن العراق هذه الغمة وان يمكن أهل الحل والعقد في البلاد من اجل اصلاحها وان يكون القران الكريم والسنة النبوية المطهرة هي المنهج الذي يهتدي بها الجميع .
المكتب الاعلامي لسماحة المفتي
الاحد 28 ذي الحجة 1436 هجرية 11 ت أول2015

 
صورة ‏هيئة افتاء اهل السنة والجماعة‏.
صورة ‏هيئة افتاء اهل السنة والجماعة‏.
صورة ‏هيئة افتاء اهل السنة والجماعة‏.
صورة ‏هيئة افتاء اهل السنة والجماعة‏.
+11

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...