عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي العام رعاه الله يزور قضاء سامراء ويلتقي بشيوخ العشائر

سماحة المفتي العام رعاه الله يزور قضاء سامراء ويلتقي بشيوخ العشائر

عاجل_سماحة المفتي رعاه الله والوفد المرافق له من علماء ومشايخ دار الافتاء يزور قضاء سامراء _ ويلتقي قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري _ في قيادة العمليات ودار حديث حول ضرورة مساندة الجيش والاشارة الى بطولاتهم وحرصهم على وحدة الوطن ، ركز سماحته على دعم الجيش باعتباره الركيزة الرصينة في حياة وقيمة ومكانة الشعوب _ من جانبه شكر سيادة قائد العمليات مبادرة سماحته واعتبرها خطوة كبيرة في دعم معنويات ضباط ومراتب عمليات سامراء .. بعدها ذهب سماحته وبرفقته قائد العمليات الى مضيف السادة البو نيسان وبحضور عدد كبيرة من شيوخ العشائر والوجهاء والقى وصيته التاريخية للجميع بان كل انسان وتاريخه يزول الا الاوطان وتبقى ذكرياتها فاجعلوا للتاريخ ذكريات تحمدكم بها الاجيال .. شكر الحاضرون سماحته واعتبروا زيارته خطوة كبيرة لإعادة الثقة والامان في القضاء والتعاون مع قيادة العمليات … كما شكر الجميع جهود القائد في ارساء روح التعاون واضفاء المودة واستقرار الأمن في المنطقة ..
المكتب الاعلامي الخاص لمكتب المفتي
6 أيلول
2015

صورة ‏هيئة افتاء اهل السنة والجماعة‏.

صورة ‏هيئة افتاء اهل السنة والجماعة‏.
صورة ‏هيئة افتاء اهل السنة والجماعة‏.
صورة ‏هيئة افتاء اهل السنة والجماعة‏.
+10

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...