عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي العام اعزه الله يزور قضاء سامراء ويلتقي قائد عمليات سامراء

سماحة المفتي العام اعزه الله يزور قضاء سامراء ويلتقي قائد عمليات سامراء

سماحة المفتي العام لاهل السنة الجماعة الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( رعاه الله ) يزور قضاء سامراء صباح يوم الاثنين 7/9/2015 . والتقى السيد اللواء الركن عماد الزهيري قائد عمليات سامراء في مقر قيادة العمليات حيث رحب السيد القائد بسماحته ، والوفد المرافق له من شيوخ وعلماء دار الافتاء وقدم السيد القائد إيجاز عن قاطع عمليات سامراء والمناطق المسؤلة والواجبات المناطة بها _ إضافة الى بيان المناطق التي تم تحريرها . وطلب السيد القائد من سماحته دعم القوات المسلحة لانها هي الضمان الوحيد في الحفاظ على إعادة الامن والاستقرار ، وإن التعاون والدعم المعنوي من سماحته كرمز للوسطية والاعتدال وخطاباته المؤثرة لها طعم خاص في مساندة وشحن همم المقاتلين . فيما شكر سماحة المفتي العام اعزه الله السيد القائد على حسن الاستقبال وان دار الافتاء العام تساند القوات المسلحة وتدعمها وتشد على يدها من اجل ان تكون سوراً حايماً للوطن الواحد . وان يبتعد الجيش عن مايجري في السياسة والسياسين وان يكونوا محسنين للعراق كله بجميع طوائفه وان سماحته بتاريخ 5/6/2014 اصدر فتوى التطوع لتشكيل قوة احرار العراق وقد هب الآلف لتلبية نداء سماحته . وفي الختام شكر السيد قائد عمليات سامراء سماحة المفتي على هذه الزيارة الكريمة . ورافق سماحته في لقاء شيوخ عشائر سامراء .
‫#‏المكتب_الاعلامي_الخاص_لسماحة_المفتي‬
6 أيلول 2015

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...