عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي العام يلتقي وفد عشيرة المعين في بغداد برئاسة الشيخ كاظم

سماحة المفتي العام يلتقي وفد عشيرة المعين في بغداد برئاسة الشيخ كاظم

استقبل سماحة المفتي العام لاهل السنة والجماعة الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله ) صباح هذا اليوم الاربعاء 19/8/2015 في دار الافتاء العام وفد عشيرة المعين في بغداد برئاسة الشيخ كاظم نوارالامين والشيخ وهب نوار الامين .والاعلامي عارف شجاع والاستاذ الصحفي والاعلامي مجيد الموسوي رئيس مؤسسة عيون الشبكة الاعلامية وعدد من شيوخ بغداد . وجرى خلال اللقاء حواراً عاماً شفافاً موسعاً عما يدور في بلدنا العزيز ودور المرجعية المتمثلة بسماحة المفتي العام في هذه الظروف وسعيه في توحيد الخطاب ولم الشمل وجمع الكلمة من اجل تفويت الفرصه على الطامعين ومثيري الفتن وقدم سماحة المفتي شرحاً مفصلاً عما يقوم به في اطار السعي الى ايقاف الفتنة التي تعصف بالبلد ولقاءاته المستمره مع المراجع الدينيه واصحاب القرار والمشاورات المستمره مع شيوخ العشائر والمؤتمرات التي تعقد في دار الافتاء . واستمع سماحته برحابة صدر التي يتميز بها الى مداخلات الضيوف واعطى توجيهات بصدد بعض الذي طرح . وفي الختام دعى سماحته الله تعالى ان يحفظ الجميع وعوائلهم وان يمكن الله الجميع في ان تكون لهم بصيره وحكمة في التعامل مع الاحداث وان يتكاتف الجميع من اجل وحدة بلدنا العزيز وشعبه والاهم ان يتمسك الجميع بما جاء بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.

‫#‏المكتب_الاعلامي‬

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...