عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / المحطة الاولى عاجل_ وصول سماحة المفتي العام الى منطقة الضلوعية

المحطة الاولى عاجل_ وصول سماحة المفتي العام الى منطقة الضلوعية

كان يوم الجمعة 10/4/2015 في الضلوعية فقد كانت زيارة سماحة المفتي العام لاهل السنة والجماعة في العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي الأثر الكبير في نفوس جميع أهالي الضلوعية اذ باركو هذه الخطوة الكريمة وكان فعلا احتفالا واحتفاءاّ . وبعد اكمال صلاة الجمعة توجه سماحة المفتي العام اعزه الله والوفد المرافق له الى مضيف السادة الصميدع حيث كانت وجبة الغداء التي اقاموها الساده الصميدع وعلى رئسهم الشيخ كامل حميد منادي الصميدعي بحضور جمع كبير من أهالي الضلوعية وقد تكلم سماحته اكرمه الله مع الجميع بوضوح وشفافية عالية حول الأمور التي تجري في بلدنا العزيز وموقف دار الإفتاء العام المتمثلة بسماحة المفتي العام وتشخيص مواطن الخلل وأعطى سماحته الحلول المناسبة من الحفاظ على سلامة الوطن والاهل وبالأخص سلامة جميع المواطنين وأهالي الضلوعية الكرام , وقد استمع سماحته الى جميع المتحدثين وأجاب عن اسألتهم وكذلك اوعز سماحته رعاه الله على اكمال والتعامل مع طلباتهم التي قدموها لسماحته. سائلين الله تعالى ان يحفضه ذخرا للعراق والعراقيين وان يمده الله بالعون على ما يقدم به خدمة لابناء الوطن ووحدته وفي الختام دعى سماحته رعاه الله ان يحفظ الله العراق وأهله وان يوحد صفوفهم وان ينعم عليهم بالامن والأمان وان يكرم أهالي الضلوعية بالنعم والحفظ .


‫#‏المكتب_الاعلامي‬

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...