عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي العام يلتقي وفد مؤسسة دار العلماء الثقافية

سماحة المفتي العام يلتقي وفد مؤسسة دار العلماء الثقافية

سماحة المفتي العام لاهل السنة والجماعة في العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( رعاه الله ) يلتقي صباح اليوم الأربعاء المصادف 11/3/2015 وفد مؤسسة دار العلماء الثقافية . في دار الإفتاء العام وهم كل من ( الشخ سعيد والشيخ فائز المياحي والسيد عادل الحسيني والسيد محمد الصافي والشيخ أبو ستار الكناني والشيخ أبو أنور اللامي والشيخ أبو علي الكعبي والسيد علاء المحمداوي والسيد مرتضى الهاشمي والاستاذ علاء المياحي والأستاذ أبو رحمة العبادي ) وفي البدء رحب سماحة المفتي العام بالضيف . وجرى خلال اللقاء حوار حول ما يدور في عراقنا العظيم وما يمر به من محن وفتنة اوجدها وغذاها قوات الاحتلال وذكر سماحة المفتي العام ( اعزه الله ) ان الفتنة اليوم تعصف بالبلاد والمطلوب من الجميع التوحد لايقاف هذه الفتنة ودعاتها . اليوم على الجميع ان يكونوا مع الله وان يتمسكوا بما امر به فيما اثنى الضيوف على مواقف سماحة المفتي العام الداعية الى توحيد المسلمين ومساعيه في إيقاف الفتنة الطائفية وقد قدم الوفد درع المؤسسة ( مؤسسة دار العلماء الثقافية ) تكريما لجهود التي بذلها سماحة المفتي العام من اجل وحدة البلاد والحفاظ على ارض العراق وأهله وفي الختام شكر سماحة المفتي العام (حفظه الله ) المشاعر العزيزة التي اظهرها الوفد سائلا الله عز وجل ان يحفظ ويحمي العراق من كيد المجرمين ويهدي الجميع الى سبيل الحق وحفظ الدماء والاعراض انه ولي ذلك .

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...