عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مدير أوقاف الانبار يزور سماحة المفتي العام

مدير أوقاف الانبار يزور سماحة المفتي العام

سماحة المفتي العام لأهل السنة والجماعة في العراق الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله) يلتقي يوم الاثنين 30/3/2015 في دار الإفتاء العام الشيخ عبد الله جلال مدير الوقف السني في محافظة الانبار والسيد عدنان الصميدعي . وقد أطمئن الضيوف على صحة سماحة المفتي العام آثر الوعكه الصحيه التي المت به مؤخراً . داعين الله له بالسلامة والصحة والعافية الدائمة . فيما شكر سماحته الضيوف على طيب المشاعر .وفي الختام حث سماحته اعزه الله السيد عبد الله جلال بضرورة التواصل مع ائمة وخطباء المساجد والتعاون من أجل انقاذ المحافظة من المحنة التي تمر بها فالمسؤولية اليوم لاينبغي ان  تنحصر بشخص او جهة وعلى الجميع تقوى الله وتظافر الجهود والتركيز على عودة الناس الى دين الله ونبذ الخلافات . والتعاون على البر والتقوى . وأن دار الافتاء كانت ولا تزال ترى الحل السليم في اعتراف الجميع بان الفرقة والتوكل على الاحزاب والاشخاص سبب لهلاك وخذلان الأمم المنجى الوحيد هو عبادة الله بألوهيته وربوبيته ومسك الامور وفق ضوابط الشريعة واعطاء الناس حقهم في الولاء والنصرة . حما الله العراق ونجا جميع المحافظات من الدمار والخراب

المكتب الاعلامي

الاثنين 30 آذار 2015

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...