عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / المفتي رعاه الله يلتقي وفدا من عشيرة البو عامر منطقة السويب

المفتي رعاه الله يلتقي وفدا من عشيرة البو عامر منطقة السويب

سماحة المفتي ( رعاه الله ) يلتقي اليوم الاثنين المصادف 10/3/2014 الشيخ جمال العامري و الوفد المرافق له من منطقة السويب في بغداد ، و جرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع التي يمر بها البلد و ازمة الانبار ، طالب الوفد من سماحته  الظهور على الاعلام وتوجيه الارشادات كونه مرجع اهل السنة  وهناك الكثير ممن يعتد بقوله والامة اليوم بامس الحاجة الى العالم الصالح الذي يقول كلمة الحق ولا يبالي ولا يجمال على حساب الدماء والذمم من جانبه  قال رعاه الله يجب عليكم كشيوخ عشائر الوقوف صفاً واحداً  لوئد الفتنة وردع من يريد اشعال فتيل الحرب الاهلية  مؤكداً ان البلد ينزف دماً و الواجب ايقاف هذا النزيف  داعي السيد رئيس الحكومة أن يسمع للشيوخ الشرفاء والعلماء الاتقياء وأن يعمل على نشر روح التسامح والاخوة ويبدء بوضع مبادرة مع المخلصين ومن لهم شأن في عشائرهم واتباعهم ويعمل جاهدا على اخماد فتنة الانبار التي بدأت تورث نيرانها في محافظات أخرى داعيا الله العلي القدير امنه وأمانه وسلامة للوطن .

المكتب الاعلامي

9 جمادي الاولى 1435 هجرية

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...