عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) الشيخ الدكتور عقيل الكاظمي , والسيد وليد المعماري , ومخلف النعيمي من الموصل

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) الشيخ الدكتور عقيل الكاظمي , والسيد وليد المعماري , ومخلف النعيمي من الموصل

 

بســـــــــم الله الرحمــــــــــن الرحيـــــــــم

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) يوم الثلاثاء 03/12/2013 الشيخ الدكتور عقيل الكاظمي , والسيد وليد المعماري , ومخلف النعيمي من الموصل . وجرى خلال اللقاء التباحث حول الاحداث المؤسفة جدا التي تعصف بالبلد من تفجيرات دامية التي يروح ضحيتها الابرياء من المواطنين العزل مما تسبب حالة ارباك وزعزعة للأمن والسلم الاجتماعي ومردودات تؤثر على الشعب العراقي واكد سماحة المفتي ( رعاه الله ) على اهمية دور شيوخ العشائر والوجهاء في توعية ورص الصفوف والمواطنين لاجتياز هذه المرحلة الخطيرة التي نمر بها وبتعاون كافة اطياف المجتمع العراقي ومن جانبهم أكد الضيوف الكرام واثنوا على الجهود المميزة التي قام سماحة المفتي (رعاه الله) في لم الشمل وحقن دماء المسلمين وئد الفتنة الطائفية..

 

 

المكتب الاعلامي

4/12/2013

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...