عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة النائب سلام الزوبعي لسماحة المفتي

زيارة النائب سلام الزوبعي لسماحة المفتي

 
 

 

التقى سماحة المفتي مساء اليوم الاربعاء 30/1/2013 في مكتبه الرسمي ببغداد نائب رئيس الوزراء الاسبق عضو مجلس النواب الدكتور سلام الزوبعي والوفد المرافق له . وكانت الزيارة في اطار معالجة الازمة السياسية الراهنة التي يمر بهاالبلد ، وقال سماحته خلال اللقاء ان المصلحة الوطنية والشرعية تقتضي على اهل الحل والعقد تقديم افضل الخدمات لبناء البلد العزيز لأنها من اولويات عملهم بعيداً عن الامور السياسية وطالب سماحته جميع الجهات المعنية تظافر الجهود المخلصة والوقوف صفاً واحداً من اجل بناء العراق وتحقيق طلبات المتظاهرين المشروعة وتقديم افضل ما يمكن تقديمه من خدمات لهذا الشعب الجريح حتى ولو تطلب الامر التضحية بالغالي والنفيس، من جانبه اشاد عضو مجلس النواب الدكتور سلام الزوبعي بالمواقف الطيبة والجهود المبذولة من قبل سماحة المفتي لأجل احتواء الازمة وتوحيد الكلمة وتقريب وجهات النظر .


 

المكتب الاعلامي

3013/1/30

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...