عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / جولة سماحة المفتي رعاه الله والوفد المرافق له في منطقة الفرات الاوسط

جولة سماحة المفتي رعاه الله والوفد المرافق له في منطقة الفرات الاوسط

 
 

 

ضمن جولاته وزياراته لشيوخ عشائر الفرات الاوسط زار سماحة المفتي رعاه الله عدد من شيوخ عشائر ووجهاء الفرات الاوسط في قضاء الصويرة / محافظة واسط، يرافقه كل من الشيخ ماجد العجيلي / مسؤول مكتب العلاقات والشيخ عبد الجليل القيسي/ مسؤول مكتب العشائر والشيخ احمد السعيدي/ مسؤول المكتب الاعلامي واخرين .


وحل سماحته والوفد المرافق له ضيفاً لدى الشيخ الدكتور عدنان برهان الجحيشي/ شيخ عشيرة الجحيش حيث تم استقباله استقبالاً حافلاً انتهى بإقامة مأدبة غداء على شرف سماحة المفتي (رعاه الله) وبعد الانتهاء من وجبة الغداء توجه سماحته وضمن جولته التفقدية لزيارة الامير الشيخ معد السمرمد / امير قبيلة زبيد في العراق حيث استقبل سماحته عدد كبير جداً من شيوخ ووجهاء العشائر في المنطقة على راسهم امير قبيلة زبيد استقبالاً حافلاً وسط هوسات ودبكات ابناء العشائر التي هتفت بالحب والولاء للعراق واهله والوقوف صفاً واحداً امام المخططات التي تريد النيل من وحدة ابناء العشائر العراقية ، وشكر سماحته المستقبلين من ابناء العشائر في كلمة القاها (رعاه الله) عن دور العشائر وبطولاتها في مقارعة الفتنة الطائفية والقضاء عليها ، كما تطرق الى مساندة ابناء العشائر للتطورات الحاصلة في البلد وان العراق بلد واحد وشعب واحد حتى وان اختلفوا بأطيافهم ومذاهبهم فالوطن والمجتمع يجمعهم ، وقد اشاد جميع الحضور بمواقف سماحة المفتي شاكرين لهانجازاته العظيمة التي تصب في خدمة البلد واهله جميعاً وليس لصالح طائفة خاصة .


 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...