عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / التقى سماحة المفتي بعدد من شيوخ عشائر ناحية اللطيفية

التقى سماحة المفتي بعدد من شيوخ عشائر ناحية اللطيفية

التقى سماحة المفتي رعاه الله اليوم الأربعاء 17/4/2013 في مكتبه الرسمي ببغداد / أم الطبول / بعدد من شيوخ عشائر ناحيةاللطيفية برئاسة الشيخ عبد الستار عودة العكيلي ،وأكد سماحته في حديثه ان شيوخ العشائر صمام أمان ويعدون من الركائز الأساسية في يناء المجتمع العراقي وتوجيهه نحو طريق الصواب محذرا في الوقت ذاته من ان هناك اصوات تخرج من هذا وذاك تريد تدمير اللحمة الوطنية للمجتمع مشددا على دور شيوخ العشائر بقطع الطريق على مثل هذه الاصوات التي تريد للعراق وشعبه التخلف والرجوع الى المربع الاول لتنفيذ اجندة خارجية .

بدورهم عبر شيوخ العشائر عن شكرهم وتقديرهم لسماحة المفتي واكدوا عزمهم ودعمهم لمشروع هيئة الافتاء في بناء وحدة اسلامية ، هذا وقد حضر اللقاء الشيخ ماجد العجيلي / مستشار العلاقات والشيخ حمادي الزوبعي / مستشار شؤون العشائر ..

 


 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...