عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / التدوة العلمية الشهرية – محمد رسول الله يوحد الأمة

التدوة العلمية الشهرية – محمد رسول الله يوحد الأمة

 
 

 

تحت شعار ( محمد رسل الله  صلى الله عليه وسلم يوحد الأمة) أقامت هيئة افتاء أهل السنة والجماعة اليوم 2\2\2013 الندوة العلمية الشهرية – على قاعة مؤتمرات ام الطبول وسط حضور كبير لعدد من الشخصيات السياسية والاسلامية واكد سماحة المفتي خلال كلمته التي القاها خلال الندوة بان عقد الندوات المستمرة لترسيخ اخلاق النبي صلى الله عليه وسلم في سلوك ابناء الامة الاسلامية ولتفويت الفرصة على اعداء الاسلام ، واضاف تنعقد ندوتنا في وقت تعيش الامة الاسلامية ظهور قوى خارجية  للنيل من وحدتنا وكرامتنا واننا بفضل الله نستطيع ان ندحر جميع الأمور التي تستهدف تمزيق البلد ونحن متمسكون بخلق الرسول صلى الله عليه وسلم واتباع سنته، ولفت الى ان العمل الجاد في العراق ومن خلال عقد العزم وشحذ الهمم والعودة الى الشريعة بالعمل الجاد لتطبيق حكم الله في الأرض يكون العامل القوي  لتفويت الفرصة على اعداء الاسلام .



 

المكتب الاعلامي

2013/2/2

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...