عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة المفتي وفد عشائر نينيوى

استقبل سماحة المفتي وفد عشائر نينيوى

 
 

استقبل سماحة المفتي / رعاه الله / اليوم الخميس 11/4/2013 في مكتبه الرسمي ببغداد / ام الطبول / السيد يونس عبد الصميدعي والشيخ ادريس فتحي محمد / شيخ عشيرة دليم/ محافظة نينوى والشيخ عبد العزيز خضر / شيخ عشيرة البونمر / محافظة نينوى والشيخ عامر شاهر اللهيبي / شيخ عشيرة اللهيب عن محافظة نينوى والوفد المرافق لهم .. واكد سماحته خلال اللقاء على ضرورة تفعيل الحواربين جميع المكونات العراقية لتجاوز كافة المشاكل التي تعرقل عملية التقدم والبناء والاستقرار وقال سماحته ان العراق وبعد خروج القوات الاحتلال الامريكية يمر بمشاكل وصعوبات كثيرة تعرقل تقدمه وتطوره وفي مقدمتها غياب التوازن الحقيقي في مؤسسات الدولة كافة , مشدد سماحته على ضرورة التوازن في اجهزة الدولة المختلفة بما يضمن جميع حقوق العراقيين . مشيرا الى ان هيئة الافتاء تبذل ما بوسعها من جهود لإيصال صوت المواطن الى الجهات المسؤولة والقضاء على صوت الفتنة الذي يطلق من هنا وهناك وجمع كلمة العراقيين لتوحيد صفهم . داعيا سماحته الأجهزة الامنية بضرورة العامل الطيب والحسن مع المواطنين وأشاعه روح المواطنة بين ابناء الشعب العراقي , من جانبه اثنى الوفد الزائر على جهود سماحة المفتي معلنين تضامنهم ومساندتهم لمشروع هيئة الافتاء الذي يجمع ولا يفرق.


عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...