عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / سماحة المفتي : اصابع خفية تريد ضرب استقلال العراق

سماحة المفتي : اصابع خفية تريد ضرب استقلال العراق

سماحة المفتي : اصابع خفية تريد ضرب استقلال العراق

 

 

 

من تفجيرات بغداد

 

بغداد (العالم) 21/03/ 2013- اكد مفتي اهل السنة والجماعة في العراق الشيخ مهدي الصميدعي ان الاحتلال الاميركي للعراق تسبب بايجاد حاضنة للجماعات الارهابية التي تنفذ التفجيرات وان هناك اصابع خفية تعمل على ضرب استقلال العراق بواسطة العمليات الارهابية.

 

وقال سماحته في مقابلة مع قناة العالم الاخبارية مساء الاربعاء: ان العراق منذ دخول قوات الاحتلال الاميركي في 2003 اصبح بيئة حاضنة لجماعات ارهابية ترتكب جرائم جماعية لم يكن لها نظير على الاطلاق في تاريخ وحياة الشعب العراقي , ان التفجيرات والجرائم التي ترتكب في العراق ترتكب تحت اشراف القوات الاميركية التي تعودت على سفك دماء المسلمين .
واضاف: ان الجرائم الارهابية التي ترتكب الان في العراق تنفذ في جميع مناطق هذا البلد وان الارهابيين يستهدفون جميع فئات الشعب العراقي ؟, من يريد لشعبنا ان يدرك هذه المرحلة التي يهدد فيها امواله وارواحه واطفاله يجب ان يقف وقفة المسلم .
وحول اتهام رئيس الوزراء العراقي لجهات اقليمية بالوقوف امام تفجيرات بغداد قال سماحة المفتي  : هناك اناس يكنون لنا العداوة ويريدون زرع العداوة بين ابناء مجتمعنا كما اننا عندنا اناس يتكلمون بكلمات لايدرون تاثيرها , نحن نحتاج الان الى اناس صادقين وصالحين لا يقولون الا كلمة الحق , اننا الان خرجنا في مسيرات سلمية من اجل مطالب شرعية ولكن هل هذه المطالب معناها افساد الارض وافساد المجتمع ؟ نعتقد ان هناك اصابع خفية تعمل على ضرب استقلال العراق لذلك على جميع ابناء الشعب العراقي ان يتحملوا مسؤوليتهم ويقفوا وقفة رجل واحد وعلى العلماء ان يبذلوا جهدهم في بسط الامن .

 

 

 

المكتب الاعلامي

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية.. خلال خطبة الجمعة يطالب الحكومة تعديل قانون المادة /57 أحوال شخصية .

أكد مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة اليوم 22 /صفر ١٤٤٢ هجرية 9 / تشرين أول ...

مفتي الجمهورية.. خلال خطبة الجمعة العفو العام هوية الانتخابات القادمة.

مفتي الجمهورية.. خلال خطبة الجمعة العفو العام هوية الانتخابات القادمة.أكد مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة ...

مفتي الجمهورية ..أطالب رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي… تقديم المساعدات الانسانية إلى الشعب السوداني .

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم ، وعلى كل حاكم لايقوم بمسؤوليته الانسانية والوطنية ...